وسواس الحمل من الملابس

وسواس الحمل من الملابس هو من أنواع الوساوس المزعجة التي يعاني منها البعض، ولذلك سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال وكيفية التخلص منها.

وسواس الحمل من الملابس

يمكن تعريف الوساوس على أنها مجموعة من الأفكار المزعجة التي تؤذي الإنسان ولا يستطيع التخلص منها مهما فعل، و يمكن أن تكون الوساوس القهرية عندما تتكرر على الإنسان وتكون بشكل مبالغ فيه، ومهما فعل لا يستطيع هزيمتها.

وهناك العديد من الأشكال المختلفة لهذه الوساوس، وليس هناك قاعدة معينة لها إلا في بعض الحالات التي تكون فيها الوساوس من ناحية حصول الحمل، وهذا ما تعاني منه العديد من السيدات، وقد قاموا بنشر هذه المشكلة في العديد من المواقع، وبالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، حتى يطمئنون.

في كل الحالات إن النساء الذين يعانون من هذه المشكلة يقولون أنهم يخافون من حصول الحمل بسبب وجود الحيوانات المنوية الملتصقة بملابس الأشخاص الآخرين أو الملتصقة في أي ملابس بشكل عام، وعند الاحتكاك يمكن أن يحصل الحمل.

كما نشر نفسه هذا السؤال بصيغة أخرى، حيث قالت إحدى النساء أنها تقوم بغسل ملابسها مع ملابس خواتها وتشعر بالخوف الشديد أن يكون هناك بعض الحيوانات المنوية الموجودة في الملابس، ومن ثم تنتقل إلى ملابسها، وبالتالي يحصل على الحمل، كما قالت أيضا أنها تقلق من أن تمتزج الحيوانات المنوية مع إفرازاتها.

في كل الحالات، إن مثل هذه الأفكار الوسواسية يجب على الإنسان أن يتغلب عليها و أن يتجاهلها قدر الإمكان، لأنها في النهاية لا تعتبر حقيقية، وهي مجرد وساوس يجب التخلص منها، ويجب تجاهلها قدر الإمكان كلما سمحت الفرصة بذلك.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك بعض النصائح المهمة التي تخص هذا الأمر، من حيث أن المرأة يجب أن تعلم جيدا أن الحيوانات المنوية ضعيفة جدا ولا تعيش في أي بيئة عامة، حيث أنها مخصصة للعيش في بيئة مناسبة، وبالتحديد المقصود هنا المهبل.

وفيما عدا ذلك، فإن الحيوانات المنوية لن تستطيع أن تعيش إلا بضع ثوان أو بضع دقائق في الظروف الخارجية، وهذا يعني أنها سوف تموت بسرعة حتى ولو كانت موجودة، ولا داعي للقلق من هذا الأمر.

مع الأخذ بعين الاعتبار أنها كذلك حتى ولو كانت حيه، وحتى ولو وصلت للملابس بعد بضع ثوان من وجودها قبل أن تموت، فإن حصول الحمل لا يزال ضعيف جدا، لأنها يجب أن تدخل فيه نقطة أعمق في المهبل.

للمزيد من الفائدة نرشح لك المقال المميز: وسواس الحمل من لمس اغراض الرجال

هل يمكن الحمل بوجود الملابس الداخلية؟

هناك أكثر من صيغة للإجابة على هذا السؤال، لأن هذا الأمر يعتمد على حسب الطريقة التي وصلت بها الحيوانات المنوية، فهناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن الحمل سوف يحصل بسبب الحيوانات المنوية على الملابس، ولكن هذا يعتمد على حسب مدة بقائها.

فلو تم قذف الحيوانات المنوية خلال دقائق بسيطة أو ثوان، ومن ثم ارتداء الملابس الداخلية، فهناك احتمالية لحصول الحمل بالطبع، ولكن الاحتمالية تعتبر ضعيفة جدا جدا.

وأما ولو وصلت الحيوانات المنوية إلى الملابس بعد بضع دقائق، ومن ثم تم ارتداؤها، فهذا يعني أنها على الأغلب أصبحت ميتة، وبالتالي لا داعي للقلق من هذا الأمر.

علاوة على ذلك، فإن الحيوانات المنوية إذا تم قذفها على الملابس الداخلية بينما يتم ارتداؤها، فإن نسبة حصول الحمل تعتبر ضعيفة جدا، ولكنها واردة إذا تسربت بعض الحيوانات المنوية من الملابس إذا كانت رقيقة.

وحتى نقوم بإختصار الإجابة على هذا السؤال، فيمكن القول أن هناك نسبة للحصول على حمل، ولكنها ضعيفة جدا جدا، ويعتمد الأمر على بعض العوامل التي تحدد هل سوف يحصل الحمل أو لا.

تأكد من قراءة المقال التالي لفائدة أكبر بكثير: علاج التفكير الزائد والوسواس

نسبة حدوث حمل من فوق الملابس

وسواس الحمل من الملابس قد يصل إلى مرحلة تجعل المرأة طرق بمعرفة ما هي احتمالية المتوقعة لحصول الحمل، ولكن من خلال نسبة مئوية معينة حتى تستطيع الاطمئنان.

ولكن في الحقيقة، إن ما تقومين به من محاولة البحث عن نسبة المعينة يعتبر بمثابة أنك تنساق وراء الأوهام وراء الوساوس التي تعانين منها، بينما الحقيقة إنه لا أحد يستطيع تقديم نسبة ثابتة ويمكن الاعتماد عليها أبدا.

والسبب في ذلك أن تحديد النسبة يعتمد على العديد من العوامل، مثل المنطقة القريبة من فتحة المهبل، بالإضافة الى سمك الملابس، بالإضافة أيضا إلى فترة الدقائق، لأن من الطبيعي أن الحيوانات المنوية تموت خلال دقائق على حسب الظروف.

نقترح عليك أن تقرأ: كيف اتخلص من التفكير الزائد والوسواس

هل يحدث حمل من الاحتكاك الخارجي للعذراء فوق الملابس؟

بالنسبة إلى هذا الأمر فيمكن القول أن النسبة لها الكثير من العوامل التي سوف تحدد نسبة الحمل، لأنه وكما قيل في أول المقال هناك نسب مختلفة على حسب حالة الحيوانات المنوية التي وصلت إلى المهبل.

على سبيل المثال لو كانت الملابس الداخلية رقيقة، يمكن القول في هذه الحالة أن نسبة حصول الحمل تكون أكبر لو حصل القذف فوق المهبل مباشرة وتم ترك هذه الملابس لفترة أطول.

ولكن بالنسبة إلى فقط الاحتكاك ليس الا، فإن هذا الأمر لا يتطلب القلق من الاساس، لأن الأمر له عوامل مختلفة، وعامة الحيوانات المنوية ضعيفة بشكل كبير، وسوف تموت خلال بضع دقائق فقط.

لتغيير حياتك وتكون إنسان أفضل، عليك بقراءة المقال: كيف أتخلص من التفكير الزائد

وسواس الحمل بعد علاقة سطحية

لا يزال هناك المزيد من الوساوس الأخرى التي يعاني منها بعض الأشخاص، وبالتحديد تلك الوساوس التي تحصل بعض العلاقات السطحية بدون حصول الإدخال الكامل أو بدون حصول القذف.

وفي الحقيقة، إن هذا النوع من الوسواس يمكن علاجه من خلال تجنب التفكير فيه من الأساس، لأنه يحصل عندما تعتقد المرأة أنها حامل بسبب العلاقة سطحية، بينما الحقيقة أن الحامل لن يحصل إلا عندما تدخل الحيوانات المنوية وتصل إلى المهبل.

ومن خلال موقع طور نفسك نرشح لك قراءة هذا المقال أيضا: أشياء تساعد على النوم وعدم التفكير

وسواس الحمل بدون إيلاج

هذا النوع من الوساوس يتشابه مع الوساوس الكثيرة التي ذكرت في المقال. وفي الحقيقة إذا كنا سوف نتحدث بشكل علمي قليلا عن هذا الأمر، فيمكن القول أن الحمل يمكن أن يحصل بدون الإيلاج، ولكن بشرط وصول كم كافي من الحيوانات المنوية.

كما يجب الأخذ بعين الاعتبار أن الحيوانات المنوية، حتى ولو رصدت كميات كافية إلى المهبل، فإن احتمالية حصول الحمل الحمل ضئيلة، لأنها يمكن أن تموت ويمكن أن تكون المرأة في فترة غير فترة التبويض وغيرها من الاحتمالات التي تقلل بشكل كبير من حصول الحمل.

للمزيد من الفائدة نرشح لك المقال المميز: ما هو علاج التفكير الزائد

وسواس الحمل من المرحاض

وسواس الحمل من الملابس له المزيد من الصي الأخرى، حيث أن هناك العديد من النساء الذين تحدثوا بشكل صريح عن هذه المشكلة، ويقولون أنهم يعتقدون أن هناك احتمالية من حصول الحمل عند الجلوس في الحمام الذي يحتوي على الحيوانات المنوية.

وفي حقيقة الأمر أن الأطباء يؤكدون أن هذه البيئة لا تعتبر مناسبة أبدا لأن تعيش الحيوانات المنوية، لأنها في الأساس تعتبر ضعيفة، وسوف تموت بعد بضع دقائق عندما تبقى على المرحاض سوف تموت بالطبع.

علاوة على ذلك، فإن جلوس المرأة على المرحاض لا يعني الحصول الحمل أبدا، لأن هناك بعض التفاصيل الأخرى التي يجب أن تتحقق، مثل دخول كميات كافية من الحيوانات المنوية الحية إلى المهبل مباشرة.

تأكد من قراءة المقال التالي لفائدة أكبر بكثير: سورة تمنع التفكير الزائد

وسواس الحمل من اليد

تم نشر هذا السؤال في أحد المواقع الطبية، حيث قالت المرأة صاحبة هذه المشكلة أنها هل هناك بالفعل احتمالية لحصول الحمل إذا كان هناك حيوانات منوية في اليد، ومن ثم لمست هذه اليد الفرج؟

وكانت إجابة الدكتور على هذا السؤال بأن الاحتمالية على الرغم من أنها واردة، ولكنها ضعيفة جدا جدا، و عندما يتم مسحها من اليد وعندما يتم لمس الفرج فنسبة الحمل تكاد تكون مستحيلة، ولكن يمكن أن يحصل الحمل أو كان هناك الكثير من السائل على اليد.

نقترح عليك أن تقرأ: كيفية التخلص من الأفكار السلبية في العقل الباطن

كيف أتخلص من وسواس الحمل وانا عذراء؟

وسواس الحمل من الملابس كما ذكرنا لكم في أول المقال، إنه يعتبر واحد من أنواع الوساوس المزعجة والتي تستمر لفترات طويلة، مما يسبب الكثير من القلق لأي امرأة مصابة بهذا النوع من الوساوس.

بينما على الجانب الآخر، يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الوساوس ليست منطقية، وهي بسبب كثرة التفكير ليس إلا، لأنك في الحقيقة لا داعي للقلق من الأساس، ويجب أن تقنعي نفسك بأن هذه الوساوس ليست من الممكن أن تحصل، وهذا ما يؤكده كل الأطباء.

وبالتالي، عندما تشعرين أن هناك المزيد من الوساوس المختلفة التي تأتي إليك، فإن الحلول التي يمكن القيام بها تعتبر كثيرة، وأشهرها هو أن تتجنبها تماما، وألا تفكري فيها من الأساس، وأن لا تسمح لها أن تتمادى في عقلك.

كما يجب أن تكوني على علم أن كل هذه الاحتمالات التي تسمعينها في عقلك هي في الحقيقة خيالات أنت تقنعين نفسك بها، و الحقيقة إنه من الصعب، بل يمكن القول من المستحيل الحمل ألا بدخول كم كافي من الحيوانات المنوية الحية، أيضا تذكري أن بعض المتزوجين الأصحاء مع العلاقة والقذف أكثر من مرة يمكن ألا يحصل الحمل وهذا طبيعي تماما.

لتغيير حياتك وتكون إنسان أفضل، عليك بقراءة المقال: علاج ضيق التنفس الناتج عن التوتر

أسئلة طرحها الآخرون عن وسواس الحمل من الملابس

بعد الوصول إلى هنا، نكون بالفعل في ختام المقال، ولكن هناك العديد من التفاصيل الأخرى التي تعتبر مهمة، والتي سوف نكمل بالتعرف عليها فيما يلي من هذا المقال، مع عرض كل السؤال والإجابة عليه.

هل يمكن ان يحدث حمل مع وجود الملابس؟

لا أحد يستطيع تقديم إجابة على هذا السؤال، لأن الاحتمالات تعتبر كثيرة جدا، ولكن يتطلب الأمر أن يكون القذف حصل مباشرة و وصلت كمية كافية من الحيوانات المنويه للمهبل، فيما عدا ذلك فإن الحمل مستحيل.

هل يحدث حمل فوق بنطلون جينز؟

الإجابة على هذا السؤال تشمل بعض التفاصيل المهمة، و بعض الشروط التي ذكرت في المقال، مثل سمك هذا البنطلون، ومثل كمية الحيوانات المنوية التي وصلت للمهبل، وعامة هذا صعب لأن الجينز يعتبر سميك.

هل يحدث حمل عن طريق ملامسة اليد للفرج؟

بالنسبة إلى الإجابة على هذا السؤال، فإن هذا من الأمور المستحيل أن تحصل، طالما أن اليد لا تحتوي على أي حيوانات منوية.

وفي نهاية هذا المقال الذي فيه تعرفنا على كم كبير من المعلومات المهمة والشيقة التي تخص واحد من أهم المشاكل التي تعاني منها النساء، وهي مشكلة وسواس الحمل من الملابس، تذكري أن تتجاهلي هذه الأفكار التي لن تحصل.

ومن خلال موقع طور نفسك نرشح لك قراءة هذا المقال أيضا: انا تعبانة نفسيا من كل حاجة

أضف تعليق