سعر كتاب لأنك الله

سعر كتاب لأنك الله يبحث عنه الكثيرون، فهناك الكثيرون ممن يرغبون في اقتناء هذا الكتاب المميز والجميل، وإليكم في هذا المقال تفاصيل الكتاب كاملة من حيث السعر وأماكن الشراء ومعلومات عامة عنه.

سعر كتاب لأنك الله

يعد هذا الكتاب من الكتب المميزة جدا والتي حصلت على مبيعات كثيرة وبالتالي يرغب الجميع في اقتنائه. وفي الحقيقة إن الأسعار ليست ثابتة وتختلف من مكان إلى آخر على حسب العروض التي يتم إجراؤها.

ولكن في المتوسط وعلى حسب ما تم التأكيد من خلال أكثر من مكتبة وأكثر من موقع، فإن متوسط سعر الكتاب حوالي 45 جنيه مصري تقريبا، أي ما يعادل 2.5 دولار تقريبا.

ويجب الأخذ في الاعتبار أن السعر قد يتفاوت بشكل كبير من دولة إلى أخرى، فنجد أنه في بعض المتاجر يصل إلى سعر 5 دولار أمريكي تقريبا وفي بعض الأماكن الأخرى يكون اقل.

نقترح عليك أن تقرأ:

سعر كتاب لأنك الله جرير

في مكتبة جرير نجد أن سعر الكتاب يصل إلى 17 ريال سعودي تقريبا على الرغم من أنه ارتفع سعره لفترة وانخفض تبعا للتقلبات الكثيرة التي تحصل في الأسواق.

ولكن سعر 17 ريال سعودي تقريبا هو السعر الذي استقر عليه لفترة طويلة في مكتبة جرير، ويمكنكم التواصل مع المكتبة للحصول على المزيد من المعلومات وطلب الكتاب.

ونرشح لك أيضا: فائدة كتاب لانك الله

سعر كتاب لأنك الله في الجزائر

وصل سعر الكتاب في الجزائر إلى حوالي 600 دج، وكان ذلك في أكثر من مكتبه كما تم التوضيح من خلال مكتبه اسمها BiblioBooks Dz.

لكن بعض المكاتب الأخرى عرضت الكتاب بسعر 500 دج ومنها دار النهار للطباعة والنشر والتوزيع الجزائر، ويمكنكم التواصل مع أي مكتبة بشكل عام للحصول على الكتاب.

تأكد من قراءة المقال التالي لفائدة أكبر بكثير: سلبيات وايجابيات كتاب لا تحزن

ثمن كتاب لأنك الله في المغرب

حسب آخر التحديثات التي وجدناها فإن سعر الكتاب في المغرب حوالي 55 د.م، ولكن بالتأكيد كما علمنا، يمكن أن يزداد سعر أو يقل تبعا لعوامل كثيرة.

حيث نجد مكتبة تبيعه بسعر 85 د.من تقريبا وبعض المكاتب الأخرى قامت بعرض الكتاب بأسعار أقل من ذلك بكثير.

ونرشح لك أيضا: نصائح من كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

مبيعات كتاب لأنك الله

حسب العديد من التقارير التي نشرت فإن هذا الكتاب يعد من أكثر الكتب مبيعا في المملكة ويلاحظ ذلك العديد من الأشخاص في كل العالم كما تحدثوا عنه بسبب مبيعاته.

ولكن قيل أن الكتاب باع حوالي 10,000,000 نسخة تقريبا في جميع أنحاء العالم وتم ترجمته إلى العديد من اللغات، ولكن البعض يشككون في تلك الأرقام ولا تزال مجهولة حتى الوقت الحالي.

نقترح عليك أن تقرأ: سعر كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

مامعنى الصمد في كتاب لانك الله؟

على الرغم من أن كتاب لأنك الله تحدث عن كل المعلومات التي تخص أسماء الله الحسنى، لكن البعض يهمهم إسم الصمد ويريدون الحصول على المزيد من المعلومات التي تخص هذا الإسم.

وإن ذلك الإسم يعني أن الله هو الذي تصمد إليه جميع الخلائق، والمقصود بهذه الكلمة هو أن الكل في النهاية سوف يلجأ إلى الله لأنه هو الله الذي نذهب إليه عند المشاكل وعند الفرح وعند المصائب.

اقرأ أيضا: سعر كتاب لأ بطعم الفلامنكو

كتاب لانك الله

يعد هذا الكتاب من الكتب المميزة التي تناقش أسماء الله الحسنى ويناقش معلومات كثيرة تخص الدين وتخص التقرب من الله سبحانه وتعالى وكل ذلك بطريقة سهلة وبسيطة.

ويناقش الكاتب كل اسم من أسماء الله الحسنى ويتحدث عن معانيه حتى يكون لنا علم مناسب بها ومن ثم نقوم باستعمالها بالشكل المناسب والتقرب من الله من خلالها.

وفي ختام هذا المقال عن سعر الكتاب نود التأكيد أن الكتاب قد يختلف سعره من مكان إلى آخر، وينصح بالبحث جيدا للحصول على الصفقة ممكنة لهذا الكتاب المميز.

لتغيير حياتك وتكون إنسان أفضل، عليك بقراءة المقال: أفضل كتب علم النفس وتطوير الذات

أضف تعليق