سعر كتاب فن اللامبالاة

عدد كبير ممن سمعوا عن الكتاب يبحثون عن سعر كتاب فن اللامبالاة، والذي يعد واحد من أشهر الكتب العالمية التي حققت عدد كبير جدا من المبيعات بسبب محتوى الكتاب المميز والمعلومات القيمة الموجودة فيه.

سعر كتاب فن اللامبالاة

في الحقيقة، من المتوقع أن يختلف سعر الكتاب من مكان إلى آخر لأن الأسعار وكما نعلم جميعا ليست مستقرة على حال تختلف من وقت إلى آخر ومن مكان إلى آخر حسب الشراء.

ولكن سعر هذا الكتاب أو سعر الكتب بشكل عام ليس مستقرا بسبب جودة الطباعة التي قد تختلف على حسب مكان الشراء. على سبيل المثال نجد بعض المكاتب الصغيرة والبسيطة طبيعة الكتاب بسعر 30 جنيه مصري تقريبا.

في بعض المكاتب الأخرى التي تبيع الكتاب بسعر أعلى وتعطي جودة أعلى، يكون الكتاب سعره حوالي 55 جنيه مصري تقريبا مثل ما تم بيعه على موقع جوميا حسب آخر التفاصيل.

كما نجد أن الكتاب يباع على أمازون بسعر 85 جنيه مصري تقريبا ولكن بعض البائعين الآخرين يبيعونه بسعر أقل على نفس الموقع بهدف المنافسة بينهم وبين بعضهم.

لذلك فإن سعر الكتاب ليس مستقرا على حسب ما تم ذكره في آخر التحديثات التي بحثنا عنها وننصحكم بالبحث عن المكتبة المناسبة ومكان الشراء المناسب للحصول على أفضل قيمة مقابل سعر.

ومن خلال موقع طور نفسك نرشح عليك قراءة هذا المقال أيضا: 

سعر كتاب فن اللامبالاة جرير

مكتبة جرير من المكاتب الإلكترونية والواقعية التي تبيع الكتب بسعر مميز جدا فنجد أنها توفر باقة كبيرة من أهم الكتب التي قد يحتاج إليها القراء منها كتاب فن اللامبالاة.

حيث أن سعر الكتاب على حسب آخر التحديثات حوالي 30 ريال سعودي تقريبا، وإن الكتاب كل يختلف سعره من مكان إلى آخر كما علمنا بالتالي يفضل أخذ استشارة من المكتبة للحصول على آخر تحديثات السعر.

ونرشح لك أيضا: سعر كتاب لأ بطعم الفلامنكو

اماكن بيع كتاب فن اللامبالاة

عند الحديث عن أماكن بها الكتاب فنحن هنا أمام مجموعة كبيرة جدا من المكاتب ولكن باختصار شديد هناك عدد معين من المكاتب المتعارف عليها في بيعها.

على سبيل المثال، يمكن شراؤه من المكاتب المشهورة في مصر مثل عصير الكتب أو المكاتب الأخرى بشكل عام، كما يمكن شراؤه من المتاجر الإلكترونية مثل موقع نون أو أمازون أو جوميا.

ويمكن الحصول على الكتاب أيضا من بعض الباعة الجائلين الذين يقومون بعمل محلات صغيرة لبيع الكتب وعلى الأغلب سيكون الكتاب موجودة هناك بسبب شهرته وبسبب ارتفاع الطلب عليه.

نقترح عليك أن تقرأ: سعر كتاب لأنك الله

فن اللامبالاة في الحب

عدد كبير من الأشخاص يقومون بالبحث عن هذه المعلومات ويريدون معرفة علاقة فن اللامبالاة وتأثيره على العلاقات الغرامية وعن الحب بشكل عام.

في الحقيقة إن الكتاب يتحدث عن عدد كبير من النصائح المميزة التي قد يستعملها الأشخاص في الحب لأن عنوان الكتاب كما يقول الكاتب هو أنه فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف.

تأكد من قراءة المقال التالي لفائدة أكبر بكثير: نصائح من كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

فن اللامبالاة محمد صلاح

ارتفعت مبيعات الكتاب مؤخرا بشكل كبير بعد ظهور اللاعب المصري المشهور محمد صلاح وهو يقرأ فيه في صورة انتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا.

وعلى حسب آخر الإحصائيات ارتفع الطلب على الكتاب بشكل كبير حيث حصل على العديد من التقييمات والعديد من المبيعات الإضافية، وعلى الرغم من أنه كان مشهورا إلا أن شهرته ازدادت بعد ذلك اليوم.

نقترح عليك أن تقرأ: أفضل كتب علم النفس وتطوير الذات

فن اللامبالاة مارك مانسون Goodreads

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الحصول على تقييمات الكتاب من خلال موقع جود ريدز المشهور، فإن الكتاب قد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية ولكن منها تقييمات سلبية أيضا.

على الجانب الآخر هناك العديد من الآراء الأخرى التي كانت بشكل سلبي عن الكتاب وعن أنه ليس بالتأثير القوي كما يقال، إذ أنه يناقش اللامبالاة بشكل مبالغ فيه وعلى أن الإنسان أن يتعلم أن يكون كذلك لكن ليس بتلك الطريقة التي يتحدث عنها الكاتب.

وفي الختام عن سعر كتاب فن اللامبالاة، نود القول أن الحصول على الكتاب في غاية السهولة بسبب شهرته الكبيرة، ولكن يفضل البحث جيدا للحصول على أفضل سعر من مكان مناسب لكم.

لتغيير حياتك وتكون إنسان أفضل، عليك بقراءة المقال: تطوير الذات كتب

أضف تعليق