سعر كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

سعر كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة يتساءل عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يفكرون في اقتناء هذا الكتاب المميز الذي يقدم فائدة كبيرة جدا لفهم الجنس الآخر وكيفية التعامل معه.

سعر كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

من المهم العلم أن الأسعار من الطبيعي أن تختلف من مكان إلى آخر ومن دولة إلى أخرى، كما أنها قد تختلف من مكتبة إلى أخرى حتى ولو في نفس المكان ذلك تبعا لعوامل كثيرة جدا.

حيث أن جودة طباعة الورق تغير في السعر، كما أن المكتبة وشهرتها تغير في السعر أيضا، ولكن في المتوسط نجد أن هذا الكتاب يباع على بعض المواقع بسعر 199 جنيه مصري تقريبا.

وبالتأكيد إن ذلك ليس السعر الأخير فقط، حيث أن بعض المكاتب الأخرى التي تطبع بجودة أقل نجد أنها تبيع الكتاب بسعر يصل إلى 40 أو 50 جنيه فقط.

ومن خلال موقع طور نفسك نرشح عليك قراءة هذا المقال أيضا: نصائح من كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

سعر كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة جرير

تعد مكتبة جرير من المكاتب المعروفة جدا والتي تقدم عدد كبير جدا جدا من الكتب المميزة في مختلف المجالات والتي قد يعتبرها البعض مكتبة أساسية لمن هم في السعودية.

حيث نجد أن سعر هذا الكتاب المميز في المكتبة يقدر بحوالي 53 ريال سعودي تقريبا ويمكن العثور عليه بأسعار أقل من ذلك حيث أن المكتبة دائما تقدم عروضا مميزة.

ونرشح لك أيضا:

سعر كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة في الجزائر

بالنسبة للأسعار، فإن نفس القاعدة التي ذكرناها في أول المقال فإنها تسري أيضا على الجزائر وعلى باقي الدول الأخرى حيث أن الجزائر نجد أن الكتاب يباع بمبلغ حوالي 1000 د ج.

ويمكن العثور على الكتاب بأسعار أقل من ذلك بحث هناك، ويمكنك التسوق من المكاتب التي تريد لتتمكن من الحصول على الكتاب بالسعر الذي يرضيك.

نقترح عليك أن تقرأ:

قراءة كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

يفكر الكثيرون في قراءة الكتاب وعن الفائدة المتوقع الحصول عليها، ولكن في الحقيقة إن قراءة هذا الكتاب المميز للكاتب جون جراي الذي هو في الولايات المتحدة الأمريكية سوف يجعلك تحصل على فائدة كبيرة جدا.

حيث أن مؤلف الكتاب في الأساس هو طبيب نفسي وبالتالي فهو يعلم الكثير من الأمور النفسية التي تخص الرجل والمرأة والتي تخص الخلافات بينهم، ونجد أن الكتاب الأساسي تناول المعلومات والمشاكل الأساسية التي تحصل بين الرجل والمرأة وتوضيح الخلافات بينهم.

يتحدث الكاتب عن المعلومات الموجودة من خلال تلخيصها في مجموعة من الفصول، وأما الفصل الأول فهو الذي يتحدث فيه عن الرجال من المريخ وأيضا النساء من الزهرة.

وبعد ذلك يكمل الحديث في الفصل الثاني عن “السيد الخبير ولجنة تحسين البيت” ومن ثم ننتقل إلى الفصل الثالث وهو عنوانه “يذهب الرجال إلى كهوفهم وتتحدث النساء”

وإلى الفصل التالي وهو “كيف تحفز الجنس الآخر” وإلى التالي هو “التحدث بلغات مختلفة” وهناك المزيد من الفصول المختلفة التي تناقش المعلومات الأساسية بين الجنسين.

وفي كل الحالات، إن قراءة هذا الكتاب سوف يجعلك تحصل على فائدة كبيرة جدا من خلال المعلومات القيمة الموجودة في والنصائح المهمة التي يمكنك الحصول عليها.

تأكد من قراءة المقال التالي لفائدة أكبر بكثير: سعر كتاب لأ بطعم الفلامنكو

عدد صفحات كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

بالنسبة لمن يريدون معرفة عدد الصفحات الموجودة في كتاب Men Are from Mars, Women Are from Venus فإنها تقدر بحوالي 286 صفحة تقريبا.

وفي ختام هذا المقال المميز، يمكن دائما قراءة ملخص كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة لو كنت تعاني من الإنشغال أو قلة التفرغ، ولكن بالتأكيد قراءة الكتاب ستكون مفيدة بشكل كبير.

للمزيد من الفائدة نرشح لك المقال المميز:

أضف تعليق