سعر كتاب التحرير والتنوير

سعر كتاب التحرير والتنوير من الأمور التي يرغب بمعرفتها العديد من الأشخاص المهتمين بقراءة هذا الكتاب المميز والذي يحتوي على العديد من الأجزاء التي تتضمن محتوى مكثف جدا، وهذا ما نناقشه بالتفصيل في مقال اليوم من موقع طور نفسك.

سعر كتاب التحرير والتنوير

يعرف هذا الكتاب بأنه واحد من الكتب المميزة والمشهورة جدا والتي تقدم محتوى مكثف من قبل المؤلف محمد الطاهر بن عاشور وبالتحديد في تفسير القرآن الكريم.

حيث أن الإسم الحقيقي للكتاب في الأساس هو اسم أطول من ذلك بكثير، وبالتحديد (تحرير المعنى السديد و تنوير العقل الجديد من تفسير الكتاب المجيد)

ويتميز هذا الكتاب بأنه يناقش عدد كبير جدا من المعلومات التي تخص تفسير القرآن الكريم من أكثر من جانب، بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى المميزة التي تحتويها هذا الكتاب المكون من حوالي أكثر من 22,000 صفحة.

ولكن فيما يخص سعر هذا الكتاب حتى الوقت الحالي نجد عدد كبير جدا من المصادر التي تقدم بها سعر الكتاب مما يصعب التنبؤ بسعر معين يسري على كل الدول وكل الحالات.

لكن على سبيل المثال نجد الكتاب يباع على موقع أمازون بسعر 330 دولار أمريكي تحت اسم “تفسير التحرير والتنوير 12 مجلد”

بالإضافة إلى بعض المواقع الأخرى مثل موقع نيل وفرات الذي يقدم الكتاب بسعر 2900 جنيه مصري تقريبا وهناك بعض الأماكن الأخرى التي تقدم الكتاب بسعر أقل.

الجدير بالذكر أن هناك بعض صفحات الفيسبوك التي تقدم الكتاب بأسعار أقل من ذلك والتي تصل إلى حوالي 1500 جنيه مصري تقريبا وبالتحديد 12 مجلد.

وفي كل الحالات، يجب العلم دائما أن أسعار الكتب من الأمور التي يصعب التنبؤ بها لأنها تختلف من مكان إلى آخر ومن دولة في إلى أخرى وعلى حسب وقت الشراء والخامة التي طبع بها الكتاب.

لذلك إذا كنت في أي دولة من الدول العربية أو الدول الأجنبية وترغب في الحصول على الكتاب بالسعر المناسب، فعليك بالبحث في أكثر مكان حتى تقارن فيما بينهم مودة تمكن من العثور عليه.

للمزيد من المقالات المميزة عن أفضل الكتب للحصول على الفائدة تأكد من زيارة قسم كتب وملخصات، واقرأ أيضًا:

سعر كتاب تفسير التحرير والتنوير

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يظنون بأن سعر الكتاب بالنسبة للتفسير و بالنسبة للسعر التحرير والتنوير قد يكون أقل أو مختلف عن السعر فيما يخص المجلدات كاملة.

ولكن في الحقيقة إن الخبراء يؤكدون أن الأسعار من الطبيعي أن تختلف من مكان إلى آخر بغض النظر عن السلعة التي تباع، وذلك يشمل الكتب بالطبع، وبالتالي إن نفس السعر هو هو.

نقترح عليك أن تقرأ:

تفسير التحرير والتنوير جرير

مكتبة جرير يمكن اعتبارها من المكتبات المميزة جدا في المملكة العربية السعودية والتي تقدم عدد كبير من أهم الكتب وأهم المنتجات.

ولكن على حسب آخر المعلومات الموجودة فنجد أن الكتاب ليس موجودا عند المكتبة و الموجود هناك هو التفسير الذي يخص محمد إبراهيم الحمد والذي يباع بسعر 20 ريال سعودي.

للمزيد من الفائدة نرشح لك المقال المميز:

التحرير والتنوير دار السلام

مكتبة دار السلام من المكتبات المعروفة جدا والتي تبيع العديد من الكتب والتي أصبحت تنافس العديد من المكتبات الأخرى بالأخص في تلك الكتب التي قد يصعب الحصول عليها.

وعلى حسب آخر المعلومات الموجودة فإن سعر الكتاب هناك حوالي 3100 جنيه مصري تقريبا، بالإضافة إلى أن عدد الصفحات الموجودة للنسخة وهي 12388 صفحة.

ونرشح لك أيضا: سعر كتاب فاتتني صلاة

أفضل طبعة لكتاب التحرير والتنوير

يوجد بعض الأشخاص الراغبين بمعرفة الكتب الأفضل أو الراغبين باقتناء طبعات معينة من الكتاب وليس إقتناء المجلدات كاملة بسبب الصفحات الكثيرة الموجودة فيه.

ولكن يجب العلم أن أفضل طبعة من الكتاب ليست محددة لأن الكتاب في الأساس من الكتب المميزة جدا، ولكن إذا كان هناك رغبة بمعرفة المزيد من المعلومات يمكن مراجعة فيديو الشيخ عبد الله البطاطي.

وفي ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه على واحد من الكتب المشهورة والقيمة جدا، وهو سعر كتاب التحرير والتنوير، فنحن بالطبع ننصح بالحصول عليه لأنه من الكتب المميزة.

لتغيير حياتك وتكون إنسان أفضل، عليك بقراءة المقال: سعر كتاب لأنك الله

أضف تعليق