سعر كتاب ابق قويا

سعر كتاب ابق قويا من الأمور التي يرغب بمعرفتها العديد من الأشخاص الذين يحبون قراءة هذا الكتاب المميز أو الذين سمعوا عنه ويرغبون بشرائه، وسوف نتعرف على جميع المعلومات التي تخص الكتاب حاليا من موقعكم طور نفسك.

سعر كتاب ابق قويا

يعد هذا الكتاب من الكتب المعروفة والمشهورة جدا والتي تتحدث عن جميع المعلومات التي تدخل ما بين التنمية البشرية وما بين السيرة الذاتية وما بين النصائح وغيرها من المعلومات المهمة التي تفيد القارئ.

حيث نجد عدد كبير من التقييمات الإيجابية التي حصل عليها الكتاب، وهذا ما دفع العديد من الأشخاص حتى يسأل عن سعر الكتاب رغبة في شرائه والحصول عليه لقراءته ورقيا.

ولكن بالطبع يجب العلم دائما أن أسعار الكتب دائما ما تتغير ولا تستقر على حال أبدا، وهذا من الطبيعي، فعلى سبيل المثال نجد سعر الكتاب في مكتبة جرير حوالي 37 ريال سعودي تقريبا ونجد أن الكتاب في مصر على موقع أمازون بسعر 69 جنيه مصري تقريبا.

في كل الحالات وفي أي دولة بشكل عام سوف نجد أن أسعار الكتب مختلفة حتى في نفس الدولة أيضا، فنجد بعض المواقع التي تبيع الكتاب بسعر 71 ريال سعودي وهناك بعض المواقع الأخرى التي تبيعها بسعر 20 دولار أمريكي تقريبا وغيرها الكثير.

للمزيد من المقالات المميزة عن أفضل الكتب للحصول على الفائدة تأكد من زيارة قسم كتب وملخصات، واقرأ أيضًا:

كتاب ابق قويا ويكيبيديا

عن ديمي ليفاتو وهي مؤلفة هذا الكتاب التي تتحدث عن العديد من التفاصيل التي تخص بسبب أنها تعرضت للعديد من الصدمات المختلفة في حياتها، وبالتالي دخلت مصحة نفسية وعانت من مشاكل كثيرة وكأن هذا الكتاب هو رد فعل.

الجدير بالذكر أن بعض الأشخاص لا يرون الكتاب على أنه من كتب التنمية البشرية أو التطوير الذاتي، ولكن على الجانب الآخر إن الكتاب في الأساس عبارة عن كتاب يوميات وفي نفس الوقت يحتوي على العديد من النصائح والمعلومات المهمة لأن كتاب ابق قويا 365 يوم في السنة يظل مميزا في النهاية.

للمزيد من الفائدة نرشح لك المقال المميز:

رقم تصنيف كتاب ابق قويا

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن تصنيف الكتاب وعلى حسب آخر المعلومات الموجودة، فإنه يعد من كتب التطوير الذاتي، وإن رمز التصنيف هو 158.1/ ل و ف

تأكد من قراءة المقال التالي لفائدة أكبر بكثير:

عدد صفحات كتاب ابق قويا

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يكونون مهتمين بمعرفة عدد صفحات الكتاب قبل قراءته لأن البعض قد لا يحبون الكتب الطويلة جدا والبعض الآخر قد يحبها وعلى العكس. لكن في كل الحالات نجد أن عدد صفحات الكتاب 403 صفحة.

ونرشح لك أيضا:

دار نشر كتاب ابق قوياً

في الحقيقة، لا تزال المعلومات الموجودة في الوقت الحالي عن دار نشر الكتاب الأساسية قليلة لأن المعلومات غير كاملة فيما يخص ذلك ولكن هناك أكثر من مكان يقوم بطبع الكتاب.

نقترح عليك أن تقرأ:

عن ماذا يتحدث كتاب ابق قويا؟

لكل من يسأل عن الفكرة الأساسية التي يتحدث عنها الكتاب أنه في الأساس يناقش مجموعة من النصائح التي تجعل الإنسان قادر على البقاء قويا طوال أيام السنة، حيث يبدأ برسالة يتم توجيهها للقارئ من خلال خبرت الكاتبة الشخصية.

بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الأخرى التي تم تناولها في الكتاب وبعض النصائح والاستراتيجيات التي تساعد الشخص اللي تمكن من التقدم والتطور في حياته.

وفي ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على سعر كتاب ابق قويا ونرجو أن نكون غطينا المعلومات الكاملة التي تخص الكتاب وبالطبع من صاحب محاولة شرائه وقراءته لأنه يستحق.

لتغيير حياتك وتكون إنسان أفضل، عليك بقراءة المقال:

أضف تعليق