اسعار جلسات لايف كوتشينج

عدد كبير من الأشخاص المهتمين بالتنمية الذاتية يرغبون بمعرفة اسعار جلسات لايف كوتشينج، وسوف نتعرف في هذا المقال بشيء من التفصيل على كل المعلومات التي تخص اللايف كوتشينج وأسعار الجلسات وأهم الأماكن التي تقدمها.

اسعار جلسات لايف كوتشينج

يعد اللايف كوتشينج أو العلاج من خلال الجلسات أو العلاج بالجلسات الاستشارية كما يسميها البعض من طرق العلاج المميزة جدا والتي تعتمد على الجلوس مع مدرب يعتمد بعض التقنيات المناسبة لحل المشكلة الخاصة بك.

ومؤخرا، وبسبب التطور الكبير الذي حصل في المجتمع الخاص بنا، نجد أن مدربين التنمية البشرية وتطوير الذات أصبحوا كثيرون جدا نظرا لأهمية هذا العلم.

ولكن عند الحديث عن الجلسات اللايف كوتشينج التي يقدمها المدربين فنجد أن الجلسات ليس لها أسعار ثابتة حيث أنها تختلف على حسب المدرب وعلى حسب شهرته وخبرته في هذا المجال.

ولكن على سبيل المثال، نجد في المتوسط أن أسعار جلسات اللايف كوتش تبدأ من حوالي 200 جنيه تقريبا، وتصل بعض الجلسات الأخرى إلى حوالي 500 جنيه للجلسة الواحدة، وهناك جلسات احترافية تسل إلى 3 آلاف أو أكثر.

ولكن في كل الحالات قبل التفكير في الحصول على جلسة ننصح بالتأكد من المدرب واختيار المدرب المناسب حيث أن هناك عدد كبير من المدربين الاحتياليين الذين قد يقدمون أسعار مرتفعة على الرغم من قلة خبرتهم.

للمزيد من المقالات المميزة عن التطوير الذاتي والتنمية البشرية تأكد من زيارة قسم تنمية الذات، واقرأ أيضًا:

سعر جلسة الكوتشنج

في الحقيقة إن السعر لا يتم تحديده في الجلسة الواحدة لأن هناك بعض الحالات التي تتطلب أكثر من جلسة من المدرب، وبالتالي فإن المدرب هو الذي يحدد ذلك للحصول على النتيجة المناسبة.

ولكن على الجانب الآخر نجد أن الأسعار في المتوسط كما أخبرناكم خلال الأسطر السابقة أنها تكون حوالي 100 جنيه وصولا إلى 3000 جنيه أو أكثر من ذلك.

ومن خلال موقع طور نفسك نرشح لك قراءة هذا المقال أيضا: 

جلسات لايف كوتشينج اون لاين

يوجد العديد من الأشخاص الذين يقدمون هذه الجلسات أونلاين من خلال التواصل مع برامج الفيديو أو من خلال بعض الصفحات على الفيس بوك التي تقدم هذه الخدمة.

وفي الحقيقة، عند البحث على مواقع التواصل الاجتماعي على المدربين الذين يقدمون الجلسات أونلاين سوف نجد أنهم كثيرون جدا وعلى أكثر المواقع وأيضا على اليوتيوب.

لكن أيضا إننا ننصحكم باختيار المكان المناسب المعتمد و قبل اختيار أي جلسة، يفضل دائما البحث جيدا عن تلك الصفحة وذلك المدرب للتأكد من خبرته وإنه حاصل على الشهادات التي تمكنه من أن يعطي جلسات.

ونرشح لك أيضا:

أماكن لايف كوتشينج

سوف نتعرف خلال الأسطر القادمة على بعض الأماكن ولكن يجب العلم أن المعلومات التي يتم ذكرها هي معلومات من على الإنترنت كما وضح الأشخاص لأن المراكز المعتمدة على الأغلب قد يكون هناك صعوبة في معرفة المزيد من التفاصيل عنها.

rasha raafat:
من فروع كورسات لايف كوتشينج في الإسكندرية والتدريب الموجودة في مصر الوجهة والعنوان في شارع رشدي بالإسكندرية.

Intellect coaching school:
وأما هذا المكان فإنه أيضا يقدم كورسات اللايف كوتشينج معتمدة وهو موجود في شارع التجمع الخامس في محافظة القاهرة.

المركز الوطني الدولي:
من المراكز المعروفة وفقا للعديد من الأشخاص الذين يؤكدون ذلك حيث يوجد المركز في شارع امتداد رمسيس بمحافظة القاهرة.

مركز المؤسسة البريطانية:
وأما هذا المركز فإنه موجود في شارع إيران.

مركز فاميلي كامب:
من الأماكن التي تقدم خدمة الحصول على جلسات وهي في طريق مصر بجانب مول طيبة.

وفي الحقيقة، لا يزال هناك العديد من الأماكن الأخرى التي تقدم جلسات، لكن ننصح بالبحث جيدا قبل اختيار أي مكان للتأكد أنه مكان معتمد سوف يعطيكم الفائدة مقابل السعر الذي سوف تدفع.

نقترح عليك أن تقرأ: 

هل هناك لايف كوتش مجاناً؟

بعد التعرف على اسعار جلسات لايف كوتشينج، وبعد أن تناولنا المعلومات الكاملة التي تخص أسعار الجلسات، فإن البعض قد لا يستطيعون دفع أسعار الجلسات لأنها قد تكون مرتفعة عليهم.

وبالتالي فإنهم يبحثون عن تلك الكورسات ومجانا، وفي الحقيقة يوجد العديد من الأماكن والمواقع على الإنترنت التي تقدم بعض الكورسات الخفيفة بشكل مجاني والتي يمكنكم البحث عنها على اليوتيوب.

اقرأ أيضا:

كيف تصبح لايف كوتش معتمد؟

تناولنا بالتفصيل اسعار جلسات لايف كوتشينج، وتعرفنا أيضا على المزيد من المعلومات التي تخص هذه المهنة، وبالتالي فإنها البعض قد يرغبون بأن يكونوا مدربين، ولذلك إليكم تفاصيل هذا العمل.

في البداية، إن من يرغب بأن يكون لديه شهادات معتمدة تخص اللي هو أن يتمكن من الحصول على أرض كورسات المناسبة على الإنترنت التي تعطي الشهادات المطلوبة مثل . Coursera أو دورة Udacity أو Udemy وغيرها الكثير.

ولا ننسى بالطبع أنه عليك دائما التأكد من الأماكن التي تقدمها هذه الشهادات والتأكد من الشهادة والبحث عنها جيدا حتى تحصل على الشهادة المناسبة بعد إتمام الكورس.

ولكن من المهم العلم أن مدرب أنالمدرب الناجح ليس الشخص الذي أخذ الكورس فقط لأن هناك المزيد من النصائح الإضافية والخطوات التي يجب القيام بها.

ومن أهم تلك الخطوات الاهتمام في القراءة عن تطوير الذات بصفة عامة والبحث باستمرار عن تدريب التنمية البشرية في معرفة أفضل التقنيات، وتعلم أيضا خدمات إدارة الأعمال وعلم النفس والاهتمام بالقراءة.

للمزيد من الفائدة نرشح لك المقال المميز:

هل اللايف كوتش نصب؟

بسبب الإشاعات المنتشرة مؤخرا، أصبح العديد من الأشخاص يستغلون ذلك للأسف ويقولون أنهم مدربين حتى يتمكنون من كسب المال من الأشخاص الآخرين.

ولكن في الحقيقة إن اللايف كوتشينج ليس نصب، ولكن دائما إذا كنت ترغب بالبحث عن مدرب فيجب أن يكون المدرب مناسب حتى تتمكن من الحصول على الاستفادة الكاملة.

وفي ختام هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على اسعار جلسات لايف كوتشينج، وتناولنا أيضا كيف تكون مدرب، نرجو دائما الاهتمام بالحصول على المعلومات بشأن الأماكن المناسبة تجنبا لأي عمليات احتيال.

لتغيير حياتك وتكون إنسان أفضل، عليك بقراءة المقال: كيف تطور نفسك

4 رأي حول “اسعار جلسات لايف كوتشينج”

أضف تعليق